الرئيسية » , » تحميل رواية أرض السافلين pdf أحمد خالد مصطفى

تحميل رواية أرض السافلين pdf أحمد خالد مصطفى

تحميل رواية أرض السافلين pdf

رواية أرض السافلين - أحمد خالد مصطفى

رواية أرض السافلين هي الرواية الثانية للكاتب الشاب أحمد خالد مصطفى بعد رواية أنتيخريستوس التي تعد الانطلاقة الأولى له في عالم الروايات.
هي الأرض التي تخون فيها زوجتك و تبيع فيها دولتك و تكفر فيها بربك .. ولا تبالي .. فكل قانون على هذه الأرض سقط .. و كل قناع على هذا الوجه انكسر .. ولم تعد فيها إلا سافلا .. تسير مع السافلين .. ولا تبالي ..
على نفس منوال روايته الأولى أنتيخريستوس يسير أحمد خالد مصطفى في رواية أرض السافلين؛ فالرواية مقسمة إلى مجموعة من القصص القصيرة يتناول كل منها جانبًا من جوانب العالم المظلم الذي لا يعرف عنه الكثيرون شيئًا.. عالم السافلين.
 تتناول رواية أرض السافلين مجموعة من القضايا الخاصة جدًا: قضايا ظلت طويلاً بمثابة أسرار وتابوهات لا يمكن الاقتراب منها بسهولة ومناقشتها فضلاً عن إثباتها، مما يجعل رواية أرض السافلين واحدة من تلك الروايات ذات نكهة وطابع مميز يميز قلة من الروايات.
عالم السافلين كما رسمه أحمد خالد مصطفى هو مجموعة من العوالم - السفلية - المظلمة التي لا يتخيل أحد وجودها، مثل عالم الدعارة والذي يصور أحمد خالد مصطفى من خلاله كيف أن تجارة الرقيق لم تندثر من العالم إنما زادت وأصبحت أكثر وحشية وظلمًا للبشر وأكثر تنظيمًا وأكثر خفاءاً عن عين العالم.
العالم السفلي للإعلام الذي لا يعرف العوام عنه شيئًا، فلا يعرفون كيف تدار الآلة الإعلامية لخدمة مصالح أفراد وجماعات ودول على حساب أخرى، لا يعرفون كيف يمكن - من خلال الآلة الإعلامية الضاربة - قلب الحقائق رأسًا على عقب وتشويهها وطمسها.
سيأخذك المؤلف إلى عالم الإلحاد والملحدين وكيف يفكر هؤلاء وكيفية إبطال أكاذيبهم ومزاعمهم وضحدها، كما سيأخذك إلى العالم السري لصناعة وتجارة المخدرات وتداولها، إلى عالم المال والنقود ومحتكريها عبر العصور وحتى يومنا هذا.

من داخل رواية أرض السافلين

"في أرض السافلين لم تعد المخدرات تباع وتشترى في أزقة جانبية مخفية يسلمها لك رجل مجرم وأنت تتلفت حولك؛ بل صارت الآن تباع وتشترى على هذه الأرض - الإلكترونية - المخفية.. في أرض السافلين لم يعد تأجير قاتل محترف أمرًا صعبًا؛ بالعكس بضغطة زر واحدة تستطيع أنت نفسك أن تأمر قاتلاً أن يقتل فلانًا الذي تكرهه.. كل القتلة المحترفين يعرضون خدماتهم عليك ويعطونك قائمة أسعارهم بكل علنية وفخر.. إذا كنت تشعر بحاجة لبعض المال فلا عليك.. في أرض السافلين يمكننا أن نطبع لك النقود التي تحتاجها ولن يفرق أحد بينها وبين النقود الأصلية، سنعطيك أوراقًا نقدية بربع سعرها أو أقل.. لا تحب الأوراق النقدية؟ ما رأيك نعطيك كلمات سر لكروت ائتمانية تشتري بها ما تريد.. القائمة تطول في أرض السافلين ولست هنا حتى أفصل لك فيها؛ فسندخل إليها معًا ونقتحمها بعد قليل.. ثم إنني سأعطيك مفتاحها حتى تدخل إليها بعد ذلك في كل وقت."

تحميل رواية أرض السافلين pdf

تحميل رواية أرض السافلين pdf كاملة
 

إرسال تعليق