الرئيسية » , » رواية تميم الداري و666 pdf منصور عبد الحكيم

رواية تميم الداري و666 pdf منصور عبد الحكيم

رواية تميم الداري 666

إلى تميم الداري - رضي الله عنه - الصحابي الوحيد الذي قابل المسيح الدجال على جزيرة في بحر اليمن، وقابل الجساسة أيضاً ووصف لنا الدجال وحاله في زمن النبوة ، ومن خلال هذا اللقاء عرفنا العلامات التي تسبق خروجه ... أهدي إليه هذه الرواية.
رواية تميم الداري 666 أو بالأدق تميم الداري و666 هي واحدة من كتب وروايات عديدة تتناول علامات نهاية العالم وآخر الزمان. الرواية تقوم على قصة لقاء الصحابي تميم الداري للجساسة والمسيح الدجال أثناء رحلة بحرية والتي حكاها للرسول صلى الله عليه وسلم، وهي من علامات الساعة ونهاية العالم ( نقترح في هذا أيضًا رواية أنتيخريستوس ).
هذا وتجدر الإشارة إلى أن العدد 666 يحمل دلالة خاصة إذ يشير - وفقًا للعهد الجديد رؤيا يوحنا - إلى الوحش، كما يشير إلى إبليس، وللعدد 666 الوارد في العهد الجديد دلالات وتفسيرات مختلفة (يمكن الاطلاع عليها من ويكيبيديا العربية من هنا و ويكيبيديا الإنجليزية من هنا ).
الرواية من تأليف الكاتب الشهير منصور عبد الحكيم وصادرة في عام 2017 عن دار الوليد.

من داخل رواية تميم الداري و666

".. كان والدي رحمه الله قارئًا نهمًا للكتب التي تتحدث عن أحداث آخر الزمان ونبوءات الكتب المقدسة في كل الأديان عن آخر الزمان، ومما لفت انتباهه الأحاديث التي تكلمت عن شخصية المسيح الدجال استوقفته وأعجبته شخصية الصحابي ( تميم الداري ) الذي قابل المسيح الدجال على إحدى الجزر في بحر اليمن بالمحيط الهادي. كان وقتها نصرانيًا يسكن أرض الشام، اسمه ( تميم بن أوس الداري اللخمي ) من قبيلة لخم يكنى بأبي رقية، أحد أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم، واشتهر تميم بقصة لقائه بالجساسة والمسيح الدجال في عهد النبي صلى الله عليه وسلم."

فصول رواية تميم الداري و666

  1. الطريق إلى بانكوك
  2. على الجزيرة
  3. مثلث الشيطان (فرموزا)
  4. التنين
  5. الكهف
  6. المملكة 555
  7. جولة في الممكلة 555
  8. غرائب وعجائب في المحميات
  9. الوحش 666
  10. لقاء الوزير الأول يارد بن لجلود
  11. الشرب من عين الحياة
  12. المخطط القديم
  13. بلعام بن باعوراء
  14. السامري

تقييمات رواية تميم الداري 666

الرواية حاصلة على تقييم 3.94 من 5 على موقع جوودريدز goodreads وقد لقيت الرواية استحسان الكثير من القراء، للاطلاع على الآراء حول الرواية من goodreads من هنا: https://goo.gl/8tNrP2

تحميل رواية تميم الداري و666

- تحميل رواية تميم الداري و666 pdf من هنا : http://gsur.in/7siO
- قبل التحميل تعرف إلى كيفية تحميل الكتب من عالم بي دي اف 3alm pdf
- لطلب كتاب أو طلب حذف كتاب اتصل بنا

+ comments + 1 comments

14 نوفمبر 2018 في 3:44 م

مش عارف انزل رواية تميم الداري666

إرسال تعليق